رياضة

جمهور القاعة المغطاة بالقصر الكبير يلفث انتباه المنتخبين المغربي و البلجيكي للفوتصال خلال وديتهما الثانية .

كرونو نيوز. عبدالإله الزكري 

جدد المنتخب الأولمبي المغربي لكرة الصالة فوزه أمام نظيره البلجيكي خلال المواجهة الودية الثانية للجانبين على بساط القاعة المغطاة الصادق الشاوي بالقصر الكبير ب 3 أهداف مقابل 2.

جمهور قياسي حضر مرفوقا بكل أساليب الدعم و المساندة للمنتخبين معا و بوثيرة أعلى للمنتخب المغربي الذي عرف كيف يجدد هذا الفوز في ظرفية كهذه التي ميزها حضور عامل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على إقليم العرائش و إلى جانبه رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة و المنتخبون بالجماعة الترابية القصر الكبير و السلطات المحلية و الإقليمية مدنية و عسكرية.

هذا و لفثت الطريقة الرياضية التي اتبعها جمهور القاعة المغطاة بالقصر الكبير خلال تتبعه لأطوار و مراحل هذا النزال الودي بين المنتخبين المغربي و البلجيكي للفوتصال و التي اتسمت بالدعم و التشجيع للطرفين انتباه المنتخبين المغربى و البلجيكي للفوتصال و هذا ما عاد بالإيجاب على الأداء الفني و البدني للاعبين بشكل ساهم في الرفع من وثيرة دعم و مساندة الجمهور للمنتخبين.

وفي أعقاب ذلك عبر مسؤولو المنتخبين المغربي و البلجيكي عن مدى الإعجاب و السرور اللذان سادا نفوس الجميع إثر هذا الحضور و هذا الاستقبال الذي خصصته القاعة المغطاة الصادق الشاوي بالقصر الكبير لهذا النزال الودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock