أخبار إقليمية

اختفاء غريب جدا بمستشفى ابن سينا.

صورة المختفي.

الكاتب الصحفي عبد النبي الشراط.
السيد سعيد كريمص من مواليد 1965/3/12، بمدينة مارتيل ضواحي تطوان، قاده المرض إلى مستشفى ابن سينا بمدينة الرباط رفقة شقيقته يوم فاتح رمضان الجاري الموافق 3 أبريل 2022، وبعد خضوعه للكشف الطبي تبين أنه مصاب بمرض السرطان، وإثر ذلك طلب الطاقم الطبي من شقيقته أن تذهب للمختبر لأجل تشخيص حالته، ولكن الصدمة كانت حين عادت السيدة ولم تجد شقيقها بالمكان الذي تركته فيه بناء على طلب الطاقم الطبي، سألت.. أجيبت بأنهم هنا لا يتحملون مسؤولية مراقبة الناس، صاحت وصرخت..

اتجهت لمفوضية الشرطة وسجلت محضر اختفاء شقيقها من داخل مستشفى ابن سينا، ولحد الٱن ما زالت عائلته وأبناؤه يتنقلون من مسقط رأسهم بتطوان للبحث عنه..


سعيد اختفى في هذه الظروف الغامضة، وقد يكون سر وراء هذا الاختفاء، ولذلك نأمل أن تتحرك الجهات المسؤولة من أجل الكشف عن هذا اللغز الغامض، خاصة وأن عائلة المختفي تعيش ظروف مادية صعبة، ويصعب على أفراد العائلة التنقل باستمرار للرباط للبحث عن سعيد.. الذي لا يحمل معه أية وثائق تثبت هويته في حالة لا قدر الله يكون قد تعرض لمكروه، لأن بطاقته الوطنية كانت بحوزة شقيقته التي جلبته للمستشفى.


نرجو كذلك من كل الذين يهتمون بأمر الإنسانية المساعدة في حالة العثور عليه، ونضع رهن إشارتهم رقمين هاتفيين لبعض أقاربه للاتصال الفوري بهم أو الاتصال بمراكز الشرطة، والله لا يضيع عمل العاملين.
0694150873

0711322822

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock